عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: مواجهة ريال سوسيداد صعبة.. ومهم تقديم أداء جيد دفاعيًا وهجوميًا

تحيا مصر

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن المواجهة القادمة لفريقه ضد فريق ريال سوسيداد، والتي يخوضها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

ومن المقرر أن يتواجه الفريق الملكي، ضد نظيره سوسيداد، في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويدخل الريال، تلك المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 41 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في لقائين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ويسبقه في الصدارة، فريق برلشونة برضيد 44 نقطة.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ ريال سوسيداد فريق يلعب بطريقة جيدة جدًا، ويتمتع بديناميكية وهوية واضحة، وهي مباراة صعبة مقارنة بمباراتنا أمام أتليتكو مدريد”.

وأضاف: “ سيكون من المهم تقديم مباراة متكاملة دفاعيًا وهجوميًا لأن ريال سوسيداد يلعب بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “ أمام أتليتكو كانت مباراة تنافسية ومتكافئة، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، لن أخوض في بقية الأمور، ما أعرفه هو نظام اللعب الذي سأطرحه في لقاء الغد”.

وواصل: “ في كرة القدم هناك لحظات صعبة، وفي تلك اللحظات عليك الحفاظ على هدوئك وممارسة النقد الذاتي، وكل ما يمكني قوله هو أنه عمل الفريق، وكل منا يقدم ما في وسعه، ولكن من المهم أن نحظى بذلك في اللحظات الصعبة”.

واستفرد: “ كرة القدم تمنحك فرص الخروج سريعًامن اللحظات السئية، لكن اللحظات السعيدة قد تنقضي بسرعة وعلينا التركيز لمنع حدوث ذلك”.

واستكمل حديثه قائلًا: “ عندما فزنا بدوري الأبطال قالوا إنه لم يكن هناك كرة قدم، أحيانًا نقود بشكل جيد، وأحيانًا بشكل أقل جودة، ريال مدريد ليس لديه هوية في كرة القدم لأنني لا أريد أن يمتلكها، أريد فريقًا يعرف القيام بأمور كثيرة، ولكن ليس أسلوبًا واحدًا، فمن الطبيعي القيام بالأمور  بشكل جيد”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي