عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يعرف طعم الفوز.. كشف حساب علي ماهر أمام الزمالك

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر تحت قيادة علي ماهر، مواجهة من العيار الثقيل، أمام نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويسعى الفارس الأبيض، لتذوق طعم الانتصار الغائب عن الفريق منذ أكثر من 5 مواجهات، حيث تلقت الكتيبة البيضاء الخسارة في مواجهتين، وتعادلت في 3 مواجهات، ويحتلوا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، لذا هو في وضعية صعبة، ويحاول الخروج منها.

أما فريق فيوتشر، الذي يسير نحو وتيرة واحدة، وهو تحقيق نتائج مميزة هذا الموسم، باحتلاله المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويفصله عن الأهلي صاحب الصدارة، فقط 6 نقاط، لذا سيحاول تقليص عدد النقاط بينه وبين المارد الأحمر، بالفوز في لقاء اليوم.

أرقام علي ماهر أمام الزمالك

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على أبرز أرقام علي ماهر، خلال المواجهات التي يخوضها ضد نادي الزمالك، وذلك قبل صدامهما المنتظر الليلة:

علي ماهر لم يتذوق طعم الانتصار في مواجهاته ضد الزمالك، حيث تقابل أمهم من قبل في 9 مواجهات، تلقى الخسارة في 8 مباريات، وتعادل خلال مواجهة وحيدة.

سجل لاعبو علي ماهر 7 أهداف، في حين استقبلت شباكه نحو 15 هدفًا من جانب لاعبي نادي الزمالك.

وتواجه علي ماهر، أمام الزمالك وهو مدربًا لـ قرابة الـ 5 أندية، هم ( فيوتشر، المصري البورسعيدي، سموحة، بيراميدز بمسماه القديم “الأسيوطي”، وإنبي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي