عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاعر أحمد علي موسى: كنت هموت بسبب الزعل

أحمد علي موسى
أحمد علي موسى

كشف الشاعر الغنائي أحمد علي موسى عن تفاصيل تعرضه لوعكة صحية مفاجأة بسبب “الزعل”، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد علي موسى عبر فيسبوك

حيث كتب: “الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بلاش يا جماعة تزعلو على أي شيء زيادة عن اللزوم، أنا كنت متضايق جدًا وزعلان جدًا وقعدت أفكر في كلام معين كتير جدًا".

وتابع: "وادي النتيجة ضعف في عضلة القلب، وكنت هموت فعليا، الحمد لله أولا وأخيرا.. وشكرا لكل الناس اللي اهتمت واتصلت تطمن، أنا روحت البيت الحمد لله بالسلامة”.

أحمد علي موسى يحقق نجاحًا بأغنية “يا دايرة”

ومن ناحية أخرى، تصدر المطرب عمرو مصطفى تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “يا دايرة”، وذلك قبل 16 ساعة، وحققت الأغنية 105 الف مشاهدة بعد طرحها بأقل من 24 ساعة عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

كلمات أغنية يا دايرة

وتقول كلمات الأغنية: 

يا دايرة كل يوم تصغر
يا دنيا قاسية بتغير
أنا اللي فهمت متأخر
أنا غلطان

غريبة الدنيا وعجيبة
أنا بتجازى عالطيبة
كان خلاص بقيت عيبة
تكون إنسان

يبان وجعي وأنا بحكي في مواويلي
ودمعة حزينة بتونسني طول ليلي
وبسأل روحي ليه مكمل وإيه باقيلي

أخر أعمال أحمد علي موسى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الشاعر الغنائي أحمد علي موسى أغنية “يالغالي” التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 17 من شهر يناير الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من غناء تاليا، كلمات أحمد علي موسى، ألحان عمرو مصطفى، توزيع حمدي، وتقول كلمات الأغنية: “يا الغالي ربي وحدو اللي عالم حالي كل يوم كل ثانية فبالي وانت ليه بالعذاب ترضالي مش ناسيك مهما ايه يجرالي يا غالي وحشاني كل حاجة فهواك وحشاني شوقي ليك بالدموع بكاني يا حبيبي امتى ترجع تاني و لا سهلة عليك تنساني يا غالي”.

تابع موقع تحيا مصر علي