عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين يكشف حقيقة رحيل إمام عاشور عن الزمالك

تحيا مصر

كشف عمر ربيع ياسين الإعلامي السابق بقناة النادي الأهلي، حقيقة رحيل إمام عاشور لاعب الزمالك، عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما أفادت بعض التقارير، بوجود عروض دنماركية مقدمة واللاعب على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء.

حقيقة رحيل إمام عاشور عن الزمالك 

ونفى نجل ربيع ياسين، كل ما هو متداول حول رحيل عاشور، عن القلعة البيضاء، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".

وكتب عمر: “ مافيش الدنمارك”، في إشارة إلى أن اللاعب مستمر مع الزمالك ولن يرحل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

حقيقة رحيل إمام عاشور 

وافق مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رحيل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 3 مليون دولار، بعدما تقدمت أحد الأندية الدنماركية في الحصول على خدمات اللاعب. 

وكتب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مفاجأة، فيريرا احتمال يرجع تاني بعد جلسة الامس، عرض ٣ مليون دولار من الدنمارك لإمام عاشور والأقرب حتي الان الموافقة». 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب إمام عاشور من الرحيل عن نادي الزمالك إلى الدوري الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن مباراة فيوتشر الليلة هي أخر مباريات إمام عاشور مع الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي