عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي في كأس العالم للأندية| «عبدالحفيظ» يتسلم كرات المونديال

تحيا مصر

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، تسلم الكرات الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، من «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة بالمغرب.

مران الأهلي في المغرب

وخاض اللاعبون تدريبات الفريق في اليوم الأول بملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان، بالكرات المخصصة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب.

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

فقرات متنوعة في مران الأهلي 

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة، وفقرات متنوعة للتدريب على الكرات العرضية وكذلك الضربات الثابتة، وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران.

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

مران قوي لحراس الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويًا للحراس على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وقاد «ميشيل» رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة، وأدى الرباعي تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية.

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي