عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني القادم 2023 بمسلسل تلت التلاتة

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

تشارك النجمة المصرية غادة عبد الرازق، الماراثون الرمضاني القادم 2023، بمسلسل تلت التلاتة.

تحيا مصر يرصد مشاركة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني2023.

مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

 

فيلم جوازة بالعافية

ومن جانب آخر تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، ووتعود غادة إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات عن السينما، ويشارك في فيلم جوازة بالعافية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية غادة عبد الرازق في الأحداث، التي يتصارع على قلبها أكثر من رجل، سواء شخصية زيكو التي يجسدها أحمد أدم، أو شخصية بيبو التي يجسدها بيومي فؤاد، وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المواقف الكوميدية بينهم، لكن في نهاية الأحداث سيفوز بقلبها زيكو.


حكاية تحت الحزام


كما تنشغل غادة عبد الرازق في تصوير حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، وتجسد غادة دور طبيبة نفسية، و يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بسنت حاتم، يوسف عثمان، غادة عبد الرازق، والعمل من تأليف فادي النجار، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.


وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حول عدد من القصص وكل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية و أسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الاشخاص المصابين بها وأيضًا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

آخر الأعمال الدرامية للفنانة غادة عبد الرازق


وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل لحم غزال والذي عُرض في السباق الرمصاني موسم 2021 ،وكان من بطولة محمد شاهين، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، ، مي سليم ، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

آخر الأعمال السينمائية للفنانة غادة عبد الرازق


وكانت آخر الأعمال السينمائية للفنانة غادة عبد الرازق هو مشاركتها في فيلم حرب كرموز الذي شارك في بطولته الفنان أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، والإنجليزى اسكوت ادكينز الشهير بـ"بويكا"، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وطرح في السينمات عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي