عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد البسيوني يطرح الإعلان التشويقي لحلقته مع مروان حامد وكاملة أبو ذكرى

ضيوف برنامج خطوتين
ضيوف برنامج خطوتين لورا

يستضيف الإعلامي محمد البسيوني في برنامجه خطوتين لـ ورا في موسمه الثالث، كلًا من مروان حامد وكاملة أبو ذكري وعمرو سلامة.

تحيا مصر يرصد لكم الإعلان التشويقي لحلقة برنامج خطوتين لورا

وطرح الإعلامي محمد البسيوني الإعلان التشويقي للحلقة، ويرصد فيها رحلة نجاح الثلاثي في عالم الإخراج ومشوارهم ليصبحوا من أبرز مخرجي مصر والوطن العربي. 

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة من برنامج خطوتين لورا من الموسم الثالث من البرنامج بغد غد الثلاثاء عبر اليوتيوب.

عمرو سلامة: كنت في غاية السعادة وأنا ضيف خطوتين لورا

 وكان المخرج عمرو سلامة قد أعلن عن هذه الحلقة عبر صفحته  الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام الشهير، وسيتم طرحها قريبا وكتب عمرو سلامة على انستجرام" كنت في غاية السعادة وأنا ضيف في حلقة نقاش مع الأساتذة كاملة أبو ذكري ومروان حامد، في ضيافة محمد البسيوني في برنامج "خطوتين لورا" اللي بينزل على يوتيوب وانتاج شركة طيارة. الحلقة هتنرل قريبا، كلام عن السينما والإخراج ولحظات السعادة والألم.

 وشهدت الحلقة الثانية من البرنامج استضافة البسيوني لثلاثة من أبرز منظمي الحفلات في مصر  حيث يستضيف كل من عمرو المنسي مؤسس بطولة الجونة للاسكواش ومهرجان الجونة السينمائي والعديد من الفعاليات واحمد الجنزوري و موسى ابو طالب، وتحدث الثلاثة عن اهم الصعاب التى واجهتهم وكيف تغلبوا عليها.

برنامج خطوتين لـ ورا 

خطوتين لـ ورا هو برنامج يبث عبر صفحة طيارة على يوتيوب ويرصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات، ويقدمه الاعلامي  محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح، ويستضيف البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو اقتصادية أو سياسية. 

محمد البسيوني

وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله..
محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات.
"طيارة" أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي