عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص أثناء السيطرة على حريق في كافتريا بالدقهلية

الحريق
الحريق

أسفر حريق داخل كافتريا بمنطقة الكرنك في مدينة جمصة بالدقهلية بمحافظة الدقهلية، عن إصابة ضابة وأمين شرطة وشخص أخر، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نتج عن اشتعال النيران إثر وجود مواد كيماوية تستخدم في أعمال طلاء العقال المتواجد به الكفاتريا.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ نشوب حريق بكافتيريا الياسمين بمنطقة الكرنك. 

قوات الحماية المدنية

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة وحدوث كارثة.

أسماء المصابين

وأصيب في الحادث كلا من الرائد "محمد عبدالفتاح نور"، 40سنة، ضابط بإدارة الحماية المدنية و مصاب باختناق، و"طه مختار العباسي"، 45 سنة، أمين شرطة باختناق وتم إسعافهم بموقع الحادث واستكملوا مهام عملهم، فيما أصيب شخص يدعى "عبدالرحمن السيد عبدالشافي، 26سنة، باختناق وتم نقله إلى مستشفى جمصة.

وأوضحت المعاينة الأولية، وشهود العيان إلى أن النيران شبت في براميل "بيتومين"  والمستخدمة في أعمال طلاء واجهة العقار الموجود به الكافتيريا وامتدت النيران مما تسبب فى إتلاف محتويات المحل.

و تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمعاينة المكان ومباشرة التحقيقات، لمعرفة أسباب الحريق.

مصرع شخص وإصابه آخرين في مشاجرة

وعلى جانب أخر كان قد لقي شخص مصرعه، وأصيب أخرين في مشاجره بين الأهالي في منطقة الصيفية في الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق في الواقعة.

البداية عندما تلقى مرفق الإسعاف في محافظة الفيوم بلاغًا باندلاع مشاجرة بين الأهالي داخل منطقة الصيفيه في محافظة الفيوم وتبادل لإطلاق النار بين الأهالي.

وانتقلت على الفور قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبعد المعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي "محمود فتحي" يبلغ من العمر 38 عاما، وأن سبب الوفاة عيار ناري في الصدرـ وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي