عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر: هدفي الزمالك بسبب غياب للتركيز..ولا يوجد لاعبين مميزين فى مصر

تحيا مصر

أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، أن هدفي نادي الزمالك فى مباراة الأمس كانت من أخطاء بسبب غياب التركيز.

فيوتشر: هدفي الزمالك بسبب غياب للتركيز..ولا يوجد لاعبين مميزين فى مصر 


وقال عبد الكريم فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "نادي الزمالك لم يشكل خطورة على مرمى فيوتشر إلا فى هجمتين فقط جاء منهما الهدفين، ونجحنا فى إغلاق مفاتيح اللعب عليهم ولم يكن هناك أى فرص فى الشوط الثاني على مرمانا".

وأضاف: "طموح الجهاز الفني يتوافق مع إدارة النادي ونرتب كل شييء خطوة بخطوة، ولا نريد التعاقد مع لاعبين كمجرد زيادة عدد فقط ولا يوجد لاعب فى مصر مميز يستحق التعاقد معه". 

مباراة الزمالك وفيوتشر

انتهت مباراة فيوتشر والزمالك، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

 

سجل ثنائية الزمالك في هذا اللقاء، التونسي سيف الدين الجزيري، في الدقيقتين 14، و 34، بعد أخطاء دفاعية ساذجة من جانب لاعبي فيوتشر، الذي سجل هدفه مروان محسن، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بعدما استغل سوء التشتيت من جانب محمد عبد الغني.

وارتقى الزمالك للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، في حين تجمد رصيد فيوتشر، عند النقطة 31 محتلًا المركز الثاني، لكنه تكبد أول

تابع موقع تحيا مصر علي