عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تليفون محمول.. شاب ينهي حياة ابن عمه في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقي شاب مصرعه على يد ابن عمه عن طريق تسديد عدة طعنات في منطقة حساسة من جسده بين الفخذين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر 

وكانت قد استقبلت اليوم مستشفى سنورس المركزي في محافظة الفيوم جثة شخص يدعي "م.ر.ح" 36 سنة يعمل فرد أمن إداري إثر إصابته بطعنات في منطقة حساسة من جسده والفخذين.

البداية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل "م.ر" 36 سنة، ويعمل فرد أمن إداري.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين من تحريات المباحث التي أجراها المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث قسم شرطه سنورس تحت إشراف اللواء حسام انور مدير إدارة البحث الجنائي، أن خلافا نشب بين المجني علية وابن عمه "ا.ج" 27 عاما بسبب هاتف تليفون محمول تطور إلى مشاجرة، فقام بطعن المجني عليه بعدة طعنات في منطقة حساسة بين الفخذين وتم نقل المجني عليه إلى مستشفي سنورس المركزي حيث لفظ أنفاسه فور وصوله إلى المستشفى.

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمية بمركز سنورس من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

مصرع شخص وإصابه آخرين في مشاجرة دامية 

وفي سياق أخر كان قد لقي شخص مصرعه، وأصيب أخرين في مشاجره بين الأهالي في منطقة الصيفية في الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مرفق الإسعاف في محافظة الفيوم بلاغًا بنشوب مشاجرة بين الأهالي داخل منطقة الصيفيه في محافظة الفيوم وتبادل لإطلاق النيران بين الأهالي ونتج عنه مصرع شخص يدعى «محمود فتحي» يبلغ من العمر 38 سنة.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبعد المعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي «محمود فتحي» يبلغ من العمر 38 سنة، وأن سبب الوفاة عيار ناري في الصدرـ وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي