عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناعة البرلمان..عودة المصانع للعمل بكامل طاقتها انطلاقة جديدة للاقتصاد المصري بتوجيهات السيسي

النائب سامي نصر الله
النائب سامي نصر الله

أشاد النائب سامي نصر الله، امين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالتحركات الحكومية المكثفة بتوجيهات الرئيس السيسي لتعزيز الاقتصاد الوطني، والعمل على تشغيل كل المصانع المتوقفة والانتاج بكل قوة من جديد.

تحيا مصر

ونوه نصر الله ، في تصريح صحفي له اليوم، بما قاله رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن الحكومة تعمل على توفير كافة التيسيرات الممكنة للقطاع الصناعي، وإنه وجه وزير المالية بصرف دعم الصناعات بداية من العام القادم، مشيرا إلى أن كافة المصانع عادت للعمل بكامل طاقتها ولديها مخزون يكفي من شهر لشهرين.

دعم الصناعة والزراعة بفائدة 11% 

وشدد امين سر صناعة البرلمان، على أن العمل المستمر من جانب الحكومة المصرية لإيجاد وفرة للخامات ومستلزمات الإنتاج، يصب في صالح الاقتصاد الوطني، وانطلاقة جديدة له، كما أن مبادرة دعم الصناعة والزراعة بفائدة 11% سيتم تفعيلها الأسبوع المقبل، وهو ما ينعكس بإيجابية على كل نواحي الاقتصاد.

تنشيط الإنتاج الصناعي

واختتم النائب سامي نصر الله، بالتأكيد على أن الاقتصاد المصري يمر بمرحلة فارقة على كافة المستويات، لكن الدولة عازمة على تنشيط الإنتاج الصناعي ودفع عمل المصانع المصرية، قائلا إن هناك مشاكل تواجه الاقتصادات العالمية كلها.، لكن مصر قادرة على عبور الأزمة بكل نجاح، وفق رؤية شاملة للاصلاحات النقدية والمالية.

تابع موقع تحيا مصر علي