عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في انقـ ـلاب دراجة بخارية ببني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية على طريق بني سويف الفيوم القديم أما قرية قاي على الطريق الزراعي، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.  

تحيا مصر 

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم. 

تفاصيل الحادث

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن ببني سويف، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة نارية على طريق بني سويف الفيوم الزراعى أمام قرية قاى بمركز ومدينة اهناسيا، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي.

أسماء المصابين في الحادث

وأصيب في الحادث كلا من "رمضان صابر"، 27 سنة، وبه إشتباه خلع بالكتف الأيسر، و"حماده فتحي"، 25 سنة، وبه اشتباه  كسر بالساق الأيسر، و"علي فتحي"، 12 سنة، طالب، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر، وجميعهم مقيمون بقرية العواونة بمركز ومدينة اهناسيا. 

مصرع فتاة أسفل عجلات قطار بمحطة السنبلاوين

وعلى جانب أخر لقيت فتاة مصرعها، اليوم الثلاثاء، إثر اصطدامها بقطار بمزلقان السكة الحديد داخل محطة السنبلاوين وتوفيت على إثرها في الحال.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع فتاة أسفل عجلات قطار داخل محطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة السنبلاوين، إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع فتاة تدعى «إسراء أحمد عوض» 21 سنة خرساء، مقيمة بحي الحوال متأثرة بإصابتها، نتيجة وقوعها الخاطئ علي شريط السكة الحديد، ونتيجة اندفاع الهواء  بقوة  من القطار سقطت أسفل عجلاته.

إصابة 3 أشخاص أثناء السيطرة على حريق في كافتريا

وفي سياق أخر كان قد أدى حريق داخل كافتريا بمنطقة الكرنك في مدينة جمصة في محافظة الدقهلية، إلى إصابة ضابط وأمين شرطة وشخص أخر، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نتج عن اشتعال النيران إثر وجود مواد كيماوية تستخدم في أعمال طلاء العقال المتواجد به الكفاتريا.

تابع موقع تحيا مصر علي