عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: ميتيلاند محطة لإمام عاشور للاحتراف في نادٍ أكبر.. والزمالك سيتأثر برحيله

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك سيتأثر كثيرا برحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي، مؤكدا أنها محطة جيدة للاعب من أجل تسويق نفسه في السنوات المقبلة، والانتقال لنادي أكبر.

شبانة: الزمالك سيتأثر برحيل إمام عاشور 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "نادي الوداد المغربي كان يمتلك عروضا كثيرة للظهير الأيسر يحيى عطية الله الذي ينتهي عقده مع ختام الموسم الجاري، لكنه رفض التفريط في اللاعب رغم جدية العروض الأوروبية لضمه".

وأضاف: "سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي وضع اسمه ناديه فوق كل الاعتبارات وفضل التمسك باللاعب عطية الله، من أجل تشريف الكرة المغربية في مونديال الأندية".

وواصل: "هي اختلاف في الأفكار بين الزمالك والوداد المغربي، كل نادٍ يضع مصلحته في المقام الأول قد يكون النادي الابيض فكر في الحصول على أرباح مالية من وراء رحيل إمام عاشور".

وأكمل: "كان هناك قرار حاسم منذ أيام برحيل إمام عاشور، وكل ما حدث بعد ذلك مجرد (شو) وحدثت بعض الاتصالات وتدخل الفنان هاني شاكر لاقناع اللاعب بالبقاء، ومحمد زيدان ليس صاحب القرار في النهاية لكنه سبق ولعب في ميتيلاند، وقد يكون هناك دخل لشركة زيدان في رحيله إلى الدنمارك".

وتابع: "هاني شاكر تحدث بسخرية عن ميتيلاند، وصلاح بدأ في بازل، ومصطفى محمد لعب في تركيا، واقول للفنان رمضان صبحي لعب في انجلترا مباشرة وعاد إلى مصر، كل من أخذ الاحتراف بشكل متدرج نجح بشكل جيد، أما الذي تسلق السلم مرة واحدة لم يوفق في رحلته الاحترافية".

وزاد: "إمام عاشور سبق ووقع عقدا مع الزمالك في 19 نوفمبر العام الماضي لكن لم يتم توثيقه، وسبق وتم التفاوض معه للتجديد لكن طلب مبالغ مالية كبيرة، ولم يتم الاستجابة لمطالبه، ولا يجوز الحديث الآن عن فتح ملف التجديد مجددًا".

شبانة: فوجئت بوجود مفاوضات من الزمالك لضم عبدالرحمن مجدي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه فوجئ بوجود مفاوضات بين الزمالك والإسماعيلي للتعاقد مع عبدالرحمن مجدي جناح الدراويش.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الحديث الآن حول انتقال لاعبين شباب من الزمالك إلى الإسماعيلي، وبدلا من دعم الدراويش بلاعبين توجد مفاوضات لضم عبدالرحمن مجدي".

وأضاف: "المواقف دائما تُظهر الحقائق من جانب الذين يتحدثون عن دعم الإسماعيلي".

تابع موقع تحيا مصر علي