عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي، مساء اليوم الأربعاء، في مستهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضنها دولة المغرب بداية من 1 فبراير الجاري، وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته، ويشارك فيها 7 أندية من بينهم الأهلي، الوداد المغربي، الهلال السعودي.

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، ويحتضن استاد طنجة هذا اللقاء المرتقب.

وخلال السطور التالية نرصد لكم كل ما يتعلق بالمباراة، سواء التشكيل المتوقع، الغيابات، القيمة السوقية للفريقين:

_ المباراة ستنطلق كما ذكرت في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب طنجة المغربية.

_ التشكيل المتوقع للنادي الأهلي متوقع أن يكون كالتالي:  حارس المرمى: الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية،حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا.

_ أما بالنسبة للغيابات، فيغيب كل من ( أيمن أشرف، برونو سافيو، محمد الضاوي كريستو، شادي حسين) لوجهة نظر فنية من السويسري مارسيل كولر، في حين يغيب كل من ( أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير) بسبب الإصابة.

_ أما بالنسبة للقيمة السوقية للفريقين، فيتفوق النادي الأهلي على فريق أوكلاند سيتى في القيمة التسويقية، حيث يبلغ المارد الأحمر تبلغ 28.60 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لأوكلاند سيتى 4.48 مليون يورو.

_ يأتي النادي الأهلي، في المركز الرابع من حيث أكثر الأندية تسجيلًا لـ الأهداف، في مونديال الأندية، بواقع 17 هدفًا، بينما يسبقه فريق ريال مدريد الأكثر تسجيلًا للأهداف بواقع 31هدفًا، ويليه نادي مونتيري المكسيكي برصيد 25 هدفًا، ثم نادي برشلونة الذي سجل 23 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي