عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

تحيا مصر

تتجه الأنظار صوب مدينة طنجة المغربية، لمتابعة المباراة المنتظرة التي تجمع النادي الأهلي، بنظيره أوكلاند سيتي، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق بداية من اليوم، وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي، أمام بطل الأوقيانوس، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب طنجة هذا اللقاء المرتقب من جانب جماهير القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ويبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لـ المباراة، وذلك بعد عدم حصول مجموعة “ بي إن سبورتس القطرية”، على حقوق إذاعة مباريات تلك البطولة، وخلال السطور التالية، نرصد لكم ترددات القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي.

_ قناة ssc السعودية، ويأتي ترددها على النحو التالي:

_ القمر الصناعي: عرب سات.

_ التردد: 12418.

_ الاستقطاب: أفقي.

_ معدل الترميز: 27500.

_ معامل التصحيح: ¾.

_ القناة المغربية 2 الأرضية ، ويأتي ترددها كالتالي:

اسم القناة: 2M TV Maroc

التردد والاستقطاب: 12015 (V).

_ الترميز: 27500.

_ قناة المغربية الرياضية:

_ التردد: 11513.

_ معدل التصحيح: ¾.

معدل الترميز: 27500.

_ استقطاب: عمودي.

_ القمر الصناعي: نايل سات.

غيابات الأهلي أمام أوكلاند سيتي

بالنسبة للغيابات، فيغيب كل من ( أيمن أشرف، برونو سافيو، محمد الضاوي كريستو، شادي حسين) لوجهة نظر فنية من السويسري مارسيل كولر، في حين يغيب كل من ( أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير) بسبب الإصابة.

_ أما بالنسبة للقيمة السوقية للفريقين، فيتفوق النادي الأهلي على فريق أوكلاند سيتى في القيمة التسويقية، حيث يبلغ المارد الأحمر تبلغ 28.60 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لأوكلاند سيتى 4.48 مليون يورو.

_ يأتي النادي الأهلي، في المركز الرابع من حيث أكثر الأندية تسجيلًا لـ الأهداف، في مونديال الأندية، بواقع 17 هدفًا، بينما يسبقه فريق ريال مدريد الأكثر تسجيلًا للأهداف بواقع 31هدفًا، ويليه نادي مونتيري المكسيكي برصيد 25 هدفًا، ثم نادي برشلونة الذي سجل 23 هدفًا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي