عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الأفريقي يجري تعديلا على حكام مواجهة الزمالك وبلوزداد الجزائري

تحيا مصر

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري باستاد الجيش في برج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فقد تقرر إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم سنغالي بدلا من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان مكلفا بإدارة اللقاء.

ويتكون طاقم التحكيم السنغالي من، إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكما رابعا.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

ومن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض أمام الفريق البرتقالي، مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، للفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من المنافسة من جديد على قمة الدوري، والتي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، في حين يأتي نادي الزمالك، في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

موقف الزمالك وفاركو في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29، جمعهم من خلال الفوز في 8 مباريات أمام كل من ( الإسماعيلي، سموحة، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى خسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، أسوان، غزل المحلة).

أما فريق فاركو، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي، برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في 7 لقاءات، وتعادل في 6 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي