عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي يزور مقر إقامة بعثة الأهلي في المغرب

فوزي لقجع ومحمود
فوزي لقجع ومحمود الخطيب

حرص فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وفاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل التوجه إلى ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب.

محمود الخطيب يستقبل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي 

واستقبل محمود الخطيب رئيس البعثة، السيد فوزي لقجع وفاطمة سامورا في مقر إقامة البعثة قبل التوجه إلى ملعب المباراة، واطمأن الثنائي على بعثة الأهلي قبل توجهها للملعب.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة أخيرة استعرض خلالها مع اللاعبين الرتوش النهائية الخاصة بالمباراة، بجانب مراجعة الأدوار الخاصة بكل لاعب في ضوء الخطة التي تم الاستقرار عليها، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب.

كولر يفاضل بين محمد شريف وكهربا لقيادة هجوم الأهلي 

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأحمر أمام أوكلاند سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يفاضل بين محمد شريف الذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي واستطاع أن يحرز 3 أهداف في مباراتين فقط حيث سجل هدفين أمام الزمالك عندما حل بديلًا وأحرز هدف أمام البنك الأهلي في الجولة الـ15 من بطولة الدوري ومحمود عبد المنعم كهربا الذي تألق أيضًا منذ عودته من الإيقاف حيث سجل هدفًا وصنع هدفين آخرين أمام سموحة واستطاع أن يحرز هدفًا أمام نادي الزمالك في الجولة الـ14 من بطولة الدوري. 

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب طنجة بالمغرب، هذا اللقاء المرتقب بشدة من جانب جماهير المارد الأحمر.

وتُستفتح النسخة الـ 19 من مونديال الأندية بتلك المباراة، وتستمر حتى 11 من فبراير الجاري، في حضور 7 أندية من بينهم الأهلي، الوداد المغربي، ريال مدريد، الهلال السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي