عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يعتدى على زوجته بالضرب ويصيبها بكسر ونزيف في الوجة بالغربية|فيديو

الزوجة
الزوجة

كشفت منى السعيد صحصح، "ضحية العنف الزوجى" تفاصيل مثيرة حول واقعة الاعتداء عليها بالضرب المبرح، لمدة ساعتين بعد زواجها منذ شهر فقط، ما أصابها بكسر فى الأنف والفك ونزيف فى العين، بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

وأكدت في بث مباشر قدمه «تحيا مصر»، أنها مطلقة ولديها طفلان عمرهما ٦ و٧ سنوات، وكانت تعمل فى أحد المصانع كى تستطيع إعالة أبنائها، وبسبب مرضها قررت أن تتزوج، ورشحت لها صديقتها، زوجها الحالى، وتزوجته منذ شهر فقط، لافتة أنه منذ اليوم الأول من زواجها وكان يعتدى عليها وعلى اطفالها بالضرب، والسب بألفاظ خادشة للحياء.

" src="">

منى ضحية زوجها تكشف التفاصيل

وأوضحت «منى» في حديثها، أنها علمت بعد ذلك أنه كان متزوج مرتين ودائم الاعتداء على زوجاته بالضرب المبرح، لافتة أن اطفالها يخافوا من بطشة ويهربوا من التحدث معه أو الاقتراب منه، وفى يوم الواقعة، فى الساعة السادسة صباحا، حاول التعدي بالضرب على أطفالها، وعندما حاولت حمايتهم قال لها "لو هما منضربوش انتى اللى هتنضربى"، مشيرة أنه انهال عليها بالضرب بـ «البوكس» في عينها والصفع على وجهها والسباب، ودفع برأسها فى الحائط حتى نزفت، حاولت تستغيث بالجيران لكن دون جدوى حتى أنها توسلت إليه لكى يتركها قائلة "وطيت على رجله ابوسها عشان يسبنى .. قالى مش هسيبك إلا لما تموتى .. الراجل يجوز مرة وعشرة والست تنضرب وتسكت"، واستمر فى ضربها مدة ساعتين متواصلين،  مناشدة الأجهزة الأمنية بالتدخل وسرعة ضبط المتهم.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، عندما أقدم زوج على الاعتداء بالضرب  المبرح على زوجته، بـ " البوكس "، مما أصابها بنزيف فى العين اليمنى واليسرى، وكسر فى الأنف والفك، بسبب محاولتها الدفاع عن أطفالها من بطشة، وذلك بقرية الهياتم التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغا من ربة منزل تدعى " منى محمد السعيد صحصح "، فى الاربعينات من عمرها، تتهم فيه زوجها "ا.ال" يبلغ من العمر ٥٣ سنة، بالتعدي عليها بالضرب المبرى، ما تسبب لها فى حدوث عدة إصابات في الوجة.

" src="">

وتم نقل الزوجة إلى مستشفى المحلة العام، لأعداد تقرير طبي، والذى أكد على وجود كسر فى الأنف والفك ، ونزيف فى العين ما أدى إلى تورمها واحمرار بقاع العين.

النيابة العامة 

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الزوج المتهم ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي