عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تموين السويس: هناك إقبال شديد على مبادرة الرئيس السيسى..فيديو

تحيا مصر

أكد محمد رشاد مدير مديرية التموين بالسويس، على أنه يوجد 3 معارض أهلا رمضان فى أماكن مختلفة بمحافظة السويس، كما أن هناك إقبال شديد على مبادرة الرئيس السيسى، وتجاوب جميع الشركات والمصانع الكبرى للمشاركة فى المعارض.

 تحيا مصر

منافذ متنقلة فى جميع أنحاء المحافظة

وقال رشاد في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى شردى لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، إن ال تخفيضات بالمعارض تزيد عن 30%، ومنافذ متنقلة فى جميع أنحاء المحافظة، وشوادر ثابتة و7 سيارات متنقلة تنقل السلع الأساسية وأكثر من 20 شادرا، و المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة.

هذا ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏الدكتور على المصيلحى، مديريات التموين بنشر معارض "أهلا رمضان" بالمراكز والقرى والنجوع مع المنافذ ‏المتنقلة وجمعيتى بالأماكن التي تبتعد عن المجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية التي ستدخل معارض أهلا رمضان.

وأكد على أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تتراوح من 25%؜ إلى 30%؜، كما تستمر الوزارة فى صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، ضمن مقررات تموين شهر يناير الحالى، مع استمرار الدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائي للأسر الأولى بالرعاية.

طرح السلع الغذائية للمواطنين

وقد أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السيارات المتنقلة من خلال الشركات التابعة للوزارة، لطرح السلع الغذائية للمواطنين في القرى والنجوع بأسعار مخفضة، بالتوازى مع التوسع في إنشاء معارض "أهلا رمضان" في المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بتوفير كافة السلع الغذائية طوال الوقت.

منافذ المجمعات الاستهلاكية

 كما شاركت منافذ المجمعات الاستهلاكية في معارض "أهلا رمضان"، حيث يتم تخصيص ركن بكل منفذ لطرح السلع وأيضا مشاركة كبرى السلاسل التجارية في تخفيضات الأسعار.

تابع موقع تحيا مصر علي