عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل حفل توقيع كتاب «حكاوي السياسة» لممثل الأغلبية البرلمانية

تحيا مصر

ينطلق بعد قليل حفل توقيع كتاب «حكاوي السياسة»، لممثل الأغلبية البرلمانية أشرف رشاد، الذي جرى طرحه في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54.

تحيا مصر 

 عنوان (حكاوي السياسة)

وكان قد أكد المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، الأمين العام، إن أول أعماله الكتابية سوف تعرض بمعرض الكتاب تحت عنوان (حكاوي السياسة)، مضيفا: "يتواجد الكتاب في دار ليدرز (صالة 2 جناح c11)".

وتابع ممثل الأغلبية بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، الأمين العام، "أرجوا من الله أن أكون قد وُفقت في تقديم عمل - من خلال خبراتي - ينير الطريق لكل أهل السياسة".

واستكمل المهندس أشرف رشاد الشريف، "إن كانت هناك كلمات نقد أو تصويب أو رؤى مختلفة فسوف أتقبلها بكل صدر رحب؛ فلا حياة بدون فكر أو نقاش".

نصوص قيمة في مؤلف سياسي توعوي من الطراز الرفيع

تخبرنا الصفحات الأولى من كتاب "حكاوى السياسة" لممثل الأغلبية البرلمانية أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب، بأننا سنكون بصدد نصوص قيمة، لاتعرف المعالجة السطحية للمضمون وإنما أكبر قدر من التعمق في الرسائل والدلالات السياسية والمجتمعية، في قالب سردي شيق وسلس ويسهل التعاطي والتفاعل معه من جانب جمهور القراء.

تابع موقع تحيا مصر علي