عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 سيناريوهات تنتظر كهربا مع الأهلي قبل حكم جلسة اليوم

كهربا وبيرسي تاو
كهربا وبيرسي تاو

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حكم جلسة اليوم 2 فبراير من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعدما تخلف اللاعب عن دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار. 

«تقسيط الغرامة أو تجديد الإيقاف».. 3 سيناريوهات تنتظر كهربا مع الأهلي قبل حكم جلسة اليوم 

1- الموافقة على طلب محامي كهربا بتقسيط الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك ومشاركته مع الأهلي بشكل طبيعي. 

2- تجديد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر جديدة لعدم دفع الغرامة لنادي الزمالك في الموعد المحدد. 

3- منح كهربا مهلة بدفع قيمة العقوبة وفي حالة عدم السداد سيتم توقيع عقوبة جديدة على اللاعب .

كهربا يقترب من الغياب مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن دعم الفريق في مباراته المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة ونصف مساء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يخضع محمود عبد المنعم كهربا إلى جلسة استماع من الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم، وفي حالة صدور قرار بإيقافه مجددًا، لن يشارك مع النادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية.

وسيعتمد كهربا على تقديم طعن على الحكم الذي من المقرر أن يصدر اليوم على أن يتم الرد عليه خلال أسبوع أو أسبوعين من وقت التقدم بطلب الطعن، وبالتالي سيغيب اللاعب عن باقي مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في صناعة الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي أمام فريق أوكلاند سيتي، لبيرسي تاو الذي سدد الكرة على يمين حارس المرمى وحسم تأهل المارد الأحمر إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

وواصل الأهلي إلي أرقامه القياسية في بطولة كأس العالم للأندية خلال مشاركته الثامنة بالبطولة، والتي افتتحت أمس في مدينة طنجة المغربية بلقاء الأهلي وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي للبطولة، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها الأهلي بالدور التمهيدي منذ بداية مشاركاته عام 2005.

فقد واصل الأهلي تصدره لقائمة الأندية الأكثر خوضًا للمباريات في البطولة برصيد تسع عشرة مباراة، يليه أوكلاند سيتي النيوزيلندي برصيد 17 مباراة، ثم ريال مدريد الإسباني ومونتيري المكسيكي برصيد 12 مباراة لكل منهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي