عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاتب الصحفى عمرو الديب بحفل توقيع كتاب أشرف رشاد « بلاها السياسة إذا فرضت قبول طعن الغادر»..وممثل الأغلبية يرد«صور وفيديو»

تحيا مصر

شهدت احتفالية توقيع كتاب «حكاوى السياسة» للمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، مُداخلة  هامة للكاتب الصحفى عمرو الديب، رئيس تحرير موقع تحيا مصر.

تحيا مصر

الديب أكد فيها على أن المهندس  أشرف رشاد الشريف، عندما تولى مسئولية حزب مستقبل وطن كان صغيرًا فى السن، والأحزاب يرأسها كبار السن دائمًا، وكانت التساؤلات لماذا هو بهذا السن الصغير؟ إلا أن الواقع أثبت إجابة هامة بشأن هذا السؤال  بأنه صغير السكن ولكنه يمتلك سمات القائد  وصاحب الخبرات الكبيرة المتراكمة منذ سنوات .

حفل توقيع كتاب حكاوى السياسة للنائب أشرف رشاد 

جاء ذلك عصر الخميس بمشاركة  وزراء الشباب والمجالس النيابية، الدكتور أشرف صبحى، والمستشار علاء فؤاد، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، ورؤساء اللجان النوعية، حيث استشهد  الكاتب الصحفى عمرو الديب بجملة ذكرها النائب أشرف رشاد بكتابه  وهى « قد يُخطى الصديق فيصبح نبذُه أمرًا عليك فعله، وفق منهجيات السياسة وقياسها للخطأ، وقد يطعنك الغادر فترى وجوبية أن تتقبل ليس لأنك بلا قلب لكن لأنك سياسى»، مشيرا إذا كان السياسة تتطلب ذلك فما أهميتها؟

الكاتب الصحفى عمرو الديب بحفل توقيع كتاب أشرف رشاد «بلاها السياسة»  

وعقب المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية بمجلس النواب،وقال:" حابب أرد على أخويا  عمرو الديب بمثال قد يكون أقرب للواقع العملى المتعلق بالعمل الصحفى فى أنه يشكل منصب رئيس التحرير ومعه  نائب رئيس التحرير،  وحدث أن تم  تشر خبر مُسيئ  هو مسئول عنه، سيكون أمام تحدى كبير فى التعاطى فى هذه الأزمة تحتاج السياسة من أجل الوصول  إلى تصرف لا يحقق أى خسائر على أى من الأطراف .

كما قال أشرف رشاد خلال حفل التوقيع: أرجوا من الله أن أكون قد وُفقت في تقديم عمل من خلال خبراتي ينير الطريق لكل أهل السياسة مُتابعا :كانت هناك كلمات نقد أو تصويب أو رؤى مختلفة فسوف أتقبلها بكل صدر رحب، فلا حياة بدون فكر أو نقاش".

 

 

الكاتب الصحفى عمرو الديب بحفل توقيع كتاب أشرف رشاد «بلاها السياسة إذا فرضت قبول طعن الغادر»..وممثل الأغلبية يرد

تابع موقع تحيا مصر علي