عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة.. صناع فيلم "أنا لحبيبي" يحتفلون بالعرض الخاص

كريم فهمي - رنا رئيس
كريم فهمي - رنا رئيس

احتفل صناع فيلم “أنا لحبيبي” اليوم بالعرض الخاص في إحدى السينمات بالقاهرة، وذلك بحضور أبطال الفيلم، وعدد من نجوم الفن والرياضة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم أنا لحبيبي

وحضر إلى العرض كلا من ياسمين رئيس، كريم فهمي، حسن الرداد، علي ربيع، أكرم حسني، حسام غالي، نادر حمدي، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، وغيرهم.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي 

جدير بالذكر أن فيلم أنا لحبيبي  بطولة، ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،  وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

الجمهور يخلط بين أعمال كريم فهمي 

وفي وقت سابق، مازح الجمهور كريم فهمي بالخلط بين عمليه المطروحين خلال تلك الفترة وهي فيلم بحبك ومسلسل أزمة منتصف العمر وشاركها الفنان عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

ونشر كريم فهمي اسكرين شوت من إفيهات الجمهور عبر انستجرام، وعلق: الخطوط دخلت في بعض، ضحكتني جدًا، وجاءت التعليقات على المنشور: ما طبيعي يعني لغبطتونا، انا مقهورة منهم كلهم، وغيرها من التعليقات. 

ياسمين رئيس تتعرض للهجوم بسبب تصريحاتها عن دعوات المهرجانات السينمائية

ومن جانب آخر كانت الفنانة ياسمين رئيس أثارت الجدل من خلال تصريحاتها وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واضح أن كلامي وجع المرتزقة وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقة عشان خاطر صورتين إن شاء الله دعوات المهرجانات.

وسبق وقالت ياسمين: أمتى تخلص ظاهرة المرتزقة اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتى معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح، لتنهال عليها التعليقات بالهجوم والإنتقادات.

تعليق كريم فهمي على زيادة الأسعار

وعلى الصعيد الآخر، كتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك" بشأن زيادة الأسعار: زيادة الأسعار أو نزولها ملوش علاقه بالدولار أو الدهب، هو ليه علاقة بيا أنا  شخصيا، يعني لو قررت أبيع عربيتي هيبقي الأسعار اليومين دول في الأرض يا كريم معلش،  ولما بقرر أشتري، الأسعار في السقف اليومين دول يا كريم،  فـ نسبة الجنيه بتزيد أو بتقل لما أنا شخصيا بقرر أشتري أو أبيع، أنا أسف يا جماعة.

تابع موقع تحيا مصر علي