عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يشيد بـ فيلم "أنا لحبيبي": متعوب عليه ويمس القلوب

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على الإشادة بفيلم "أنا لحبيبي" بعد حضوره للعرض الخاص، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة عمرو محمود ياسين بفيلم أنا لحبيبي

حيث كتب عمرو: "هو طبعا كريم فهمي صديقي جدًا و بحبه جدًا على المستوى الشخصي والفني.. ولكن  أقسم بالله أنا مش هجامل في كلامي.. أنا حضرت فيلم أنا لحبيبي..  وبمنتهى الأمانة والصدق إستمتعت متعة كبيرة جدًا.. ومن المرات القليلة  جدا اللي  بتفرج فيها على فيلم  مصري (مؤخرا ) وأشعر فيه أنه متعوب عليه ومعمول مجهود والعناصر كلها بتجيد فيه !".

إشادة عمرو محمود ياسين بفيلم “أنا لحبيبي”

وتابع: "فيلم رايق.. عاقل.. ممتع.. يمس القلوب.. وبصراحة كريم فهمي   في أسبوع واحد ما بين مسلسله  أزمة منتصف العمر  وفيلمه أنا لحبيبي بيؤكد على أنه جان بريمير  السينما المصرية لسنوات قادمة  إجادة تامة للأدوار الرومانسية والاجتماعية..  ونموذج للممثل البطل  وفارس الأحلام".

وأضاف: "ومش هقدر اخلص كلامي من غير ما أقول إن السيناريو ممتاز ورائع للسيناريست محمود زهران وتصوير  على أعلى مستوى لمازن المتجول.. وإخراج  أكثر من رائع   للمخرج الكبير هادي الباجوري .. وعايز  أقول كمان إن ياسمين رئيس  خطيرة.. هايلة بجد.. سوسن بدر رهيبة كالعادة.. وكذلك محمد الشرنوبي حضور  جميل جدا".

رسالة عمرو محمود ياسين للسبكي

واستكمل: "وتحية كبيرة جدًا على هذا الفيلم الراقي لآل السبكي  المنتج الكبير أحمد السبكي وكريم السبكي ومحمد أحمد السبكي  حقيقي حماسهم للنوعية دي من الأعمال شيء يحسب لهم يحسب لهم التنوع في نوعيات الأفلام اللي بيقدموها للسينما المصرية والعربية.. برافو ! فيلم مايفوتكمش".

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي 

جدير بالذكر أن فيلم أنا لحبيبي  بطولة، ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،  وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

تابع موقع تحيا مصر علي