عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عبد المجيد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

تحيا مصر

انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، عقب  عودته من معسكر المنتخب الأولمبي.

حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك 

واتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع نظيره بالمنتخب الأولمبي على عودة اللاعب لتدريبات الأبيض في ظل حاجة الفريق إلى جهوده، قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد عبد المجيد في معسكر المنتخب الأولمبي خلال الأيام الماضية في إطار الاستعدادات لمواجهة الجابون الودية المقرر لها مساء اليوم الجمعة قبل أن يعود لتدريبات الأبيض.

مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة الزمالك وفاركو، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو، سيكون في تمام الخامسة مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب حرس الحدود بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويدخل الزمالك، لقائه أمام فريق فاركو، متطلعًا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة من جديد للمنافسة على قمة الدوري، والتي ابتعد عنها بعد تعثراته خلال الجولات الأخيرة بالهزيمة أمام كل من الأهلي بثلاثية في لقاء القمة، وكذلك أمام فريق غزل المحلة، لكنه عدل من مسار نتائجه خلال الجولة الماضية بالفوز بثنائية مقابل هدف أمام فريق فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي