عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى العمدة تلقن المندسين درسًا بالمستندات: الجمهورية الجديدة قدمت الكثير للمواطن المصري..فيديو

الإعلامية مني العمدة
الإعلامية مني العمدة

أكدت الإعلامية مني العمدة، على إنها أصرت على عمل تلك الحلقة اليوم بعدما رأت أشخاصا مندسة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الأهالي يقولون الجمهورية الجديدة معملتش حاجة للمواطن البسيط، قائلة: لا عملت وقدمت كثير انزل وشوف بنفسك كمواطن فى الريف أو فى القري ما تم فى تلك القرى من مشروعات.

تحيا مصر

وقالت في  برنامجها هنا الجمهورية الجديدة على النهار، إنها  فخورة ولكن هناك من لم ير ذلك أو أشخاص لم تصل لتلك المرحلة عندهم بعد.

الجمهورية الجديدة

وأضافت الإعلامية مني العمدة، أن أول ما قامت به الجمهورية الجديدة مبادرة حياة كريمة ومبادرة 100 مليون صحة من أجل المواطن المصري.

مؤسسة حياة كريمة

وقد أطلقت مؤسسة حياة كريمة، المحطة الرابعة من مبادرة "انت الحياة" بمركز زفتى بمحافظة الغربية، وذلك في الفترة من الأول من فبراير حتى 6 فبراير الجارى، وذلك لتقديم أنشطة توعوية للأطفال والسيدات والكبار.

الأنشطة التوعوية

تتضمن فعاليات المبادرة، المستمرة على مدار ستة أيام متواصلة، العديد من الأنشطة التوعوية وإطلاق قوافل طبية وقوافل توعية نفسية، بالإضافة الى تنفيذ ورش عمل حرفية وتوعوية للسيدات وورش حكى للأطفال وجلسات الدوار، وأمسيات المرأة المصرية فضلا عن تنظيم محاضرات توعية وورش عمل حرفية للكبار. 

وتشمل الفعاليات أيضا على تنظيم ملتقى توظيف تنظمه وزارة الشباب والرياضة وندوات عن كيفية التخطيط لحياة أفضل بالإضافة الى فعاليات ثقافية كالمسرح ومعرض للكتاب، تأتى الفعالية بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات وهم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والمجلس القومى للمرأة ووزارات الصحة والثقافة والشباب والرياضة، الجامعة البريطانية، الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وشركة إيفا فارما.

تابع موقع تحيا مصر علي