عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الشيوخ ناعيًا المهندس شريف إسماعيل: «كان عالما وطنيا مخلصا لبلده وسياسيا بارعا »

تحيا مصر

نعى مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المجلس ، ببالغ الحزن والأسى ، المغفور له الدكتور شريف إسماعيل ، مساعد السيد رئيس الجمهورية ، رئيس وزراء مصر السابق ، الذي وافته المنية مساء اليوم .

تحيا مصر 

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، إن الفقيد كان عالما وطنيا مخلصا لبلده وسياسيا بارعا ادى رسالته فى جميع المناصب التي تولاها وفى رئاسة الوزارة بجدارة فى مرحلة دقيقة  من من مراحل تاريخ الوطن، فكان مثالا رائعا في القيادة والعطاء وخدمة الوطن   ، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

نعي حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بخالص الحزن والأسى المهندس القدير  شريف اسماعيل رئيس وزراء مصر السابق..الذي وافته المنية بعد رحلة عطاء وإخلاص قضاها في خدمة الوطن..تغمد الله الراحل الكريم بالرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته.. وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان..

مجلس الشيوخ ناعيًا  المهندس شريف إسماعيل: كان عالما وطنيا مخلصا لبلده وسياسيا بارعا 

نعى مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس ، ببالغ الحزن والأسى ، يالمغفور له بإذن الله الدكتور شريف إسماعيل ، مساعد السيد رئيس الجمهورية ، رئيس وزراء مصر السابق ، الذي وافته المنية مساء اليوم .

 

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، إن المغفور له بإذن الله كان رجلاً وطنياً محباً لوطنه، وكان نموذجاً يُحتذى به في العطاء وخدمة الوطن صاحب مسيرة مشرفة  ، خدم الوطن بكفاءة وإخلاص في كافة المناصب التي تولاها .

واختتم رئيس مجلس النواب:" ‏أسكن الله المغفور له فسيح جناته، جزاء ما قدم لوطنه، ‏وألهمنا وآله صبر المؤمنين ."

 ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق وغرد الرئيس السيسي في الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا فاضلًا من خير رجال مصر، رجلًا تجسد فيه ضمير هذه الأمة، رئيس الوزراء السابق الدكتور الجليل شريف إسماعيل" وقال: "لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسئولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات، وكان على قدر المسئولية الصعبة".

كان نموذجاً يُحتذى به في العطاء وخدمة الوطن

وأضاف: "لم أر من الراحل العظيم إلا كل تجرد وإخلاص وأمانة ورغبة في العطاء، مترفعًا عن كل المكاسب، لا يبتغي أي شيء إلا مصلحة وطنه وشعبه" وأكمل الرئيس: "إنني أعزي نفسي وأعزي الشعب المصري في فقدان هذا الرجل المخلص.. وإنا لله وإنا إليه راجعون"

 

تابع موقع تحيا مصر علي