عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت الآن.. نتيجة تانية ثانوى الترم الأول 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهرت الآن نتيجة تانية ثانوى الترم الأول 2023، حيث يبحث العديد من الطلبة وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة ثانية ثانوى الترم الأول والتى ظهرت اليوم بالمدارس فى محافظة الجيزة بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدراجات ثانية ثانوى ليتم إعلان النتيجة اليوم الإثنين لطلبة بالمدارس.

تحيا مصر

نتيجة تانية ثانوى الترم الأول 2023

حسب الجدول الذى أعلنته مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة، بعد أن أدى الطلبة والطالبات الامتحان وسط مجموعة من الإجراءات التأمينية ضد الغش فى اللجان ظهور نتيجة ثانية ثانوى الترم الأول 2023 اليوم الإثنين بالمدارس، وفقا للمواعيد ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى الفصل الدراسي الأول فى أيام محددة منعا للتكدس والازدحام بالمدارس .

نتيجة تانية ثانوى الترم الأول

حيث أعلنت أمس الأحد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الصف الأول الثانوى بالمدارس حيث بدأت الإعلان عن نتائج امتحانات 2023، بالإعلان عن نتائج طلاب الصف الرابع الابتدائى والأول الإعدادى ثم نتائج طلاب الصف الخامس الابتدائى والثانى الإعدادى  على أن الإعلان عن نتيجة ثانية ثانوى الترم الأول اليوم بالمدارس.

نتيجة تانية ثانوى

ومن المقرر أن تظهر نتيجة نتيجة ثانية ثانوى فى جميع المحافظات بعد انتهاء عمليات التصحيح فى كل محافظة بالدرجات وليس التقديرات .

نتيجة امتحانات الترم الأول

حيث أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يتم ربط إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بسداد المصروفات الدراسية، وذلك بعد قيام بعض المدارس بحجب نتيجة الفصل الدراسي الأول، بسبب تأخر عدد من أولياء الأمور في دفع المصروفات، مشددة على أن من يخالف تلك التعليمات يعرض نفسه للمساءلة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي