عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتأخر بهدفين أمام فاركو في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو، بتقدم الأخير بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما خلال الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو 

تقدم شكري نجيب، بالهدف الأول للفريق البرتقالي، عند الدقيقة 3 من زمن الشوط، بعد خطأ من جانب حسام عبد المجيد، ليجد لاعب فاركو نفسه منفردًا بمرمى عواد، ويسجل الهدف الأول، في حين جاء الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من جانب عمرو جمال، لم يتمكن عواد من التعامل معها بنجاح، لتسكن شباكه، معلنة عن تفوق فاركو بهدفين نظيفين.

وقدم الزمالك، شوط دون المستوى، ولم يهدد مرمى فريق فاركو في أي فرصة، وبالتالي خرج متأخرًا بهدفين نظيفين خلال النصف الأول من المباراة.

تشكيل الزمالك أمام فاركو

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق وأحمد فتوح و عمر جابر وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا. 

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأخير، خاض مباراة أكثر من المارد الأحمر، الذي ينشغل في الوقت الحالي، بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي