عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام سلبية بالجُملة لـ الزمالك بعد الخسارة بثلاثية أمام فاركو

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للهزيمة بثلاثية أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وفاركو

وتحققت العديد من الأرقام السلبية، لـ الفريق الأبيض، بعد الخسارة والسقوط المدوي أمام الفريق البرتقالي.

وسجل ثلاثية فاركو في شباك الزمالك كل من شكري نجيب، عمرو جمال، وسيف تيري، وضاعفوا من جروح الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي.

أرقام سلبية لـ الزمالك بعد الخسارة أمام فاركو

وجاءت الأرقام السلبية التي حققها الزمالك نتيجة الخسارة أمام فريق اركو، على النحو التالي:

_تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب.

_ في حال عدم انتهاء مباريات الدوري المصري للموسم الحالي، قبل إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة، فسيتم اعتماد ترتيب الدور الأول، وبالتالي لن يشارك الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب إنهائه الدور الأول من مسابقة الدوري متواجدًا في المركز الرابع، وسيشارك في الكونفدرالية وليس دوري الأبطال.

_ أما في حال استمرار نتائج الفريق كما هي عليها الآن، وعدم إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة، فالبتالي قد لا يشارك الزمالك في أي مسابقة، لأنه قد يُنهي المسابقة في مركزًا متراجعًا عن المركز الرابع.

_ الزمالك وصل لـ المباراة الرابعة التي تعرض فيها للخسارة، وذلك أمام كل من ( فاركو، غزل المحلة، أسوان، الأهلي)، وذلك خلال 17 مباراة فقط في مسابقة الدوري.

_ الفارس الأبيض هو أكثر أندية المربع الذهبي تعرضًا للخسارة حتى الآن في جدول ترتيب الدوري.

_ وصل فارق النقاط بين الزمالك والأهلي لـ 8 نقاط، مع الوضع في الاعتبار أن هذا الفارق سيتسع لأن المارد الأحمر خاض مواجهتين أقل من الزمالك، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وقد يصل الفارق بينهما لـ نحو 14 نقطة، في حال فوز الأهلي متصدر الدوري، بالمباراتين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي