عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يضرب البنك الأهلي بثلاثية نظيفة ويحافظ على المركز الثالث بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر، فوزًا عريضًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز باسم علي الهدف الأول لفريق فيوتشر إف سي في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد رضا من وسط الملعب تجاه باسم علي المنطلق داخل يمين منطقة جزاء البنك الأهلي والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة يسارية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل مروان محسن الهدف الثاني لفريق فيوتشر في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق مروان محسن بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس أحمد صبحي بشكل صحيح.

وختم محمد فاروق أهداف فريق فيوتشر في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفيوتشر عن طريق محمد فاروق بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري لتخدع الحارس أحمد صبحي وتسكن الزاوية اليمنى لشباك المرمى.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

وبهذه النتيجة ، يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد  34 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل فى 7 أخرى وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبو فيوتشر 24 هدفا واستقبلت شباكهم 13 هدفا.

ويحتل البنك الأهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

وضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود حمدي

خط الدفاع : باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي - جوزيف جوناثان

خط الوسط : كريم نيدفيد - غنام محمد - ناصر ماهر - محمد رضا - علي زعزع

خط الهجوم : مروان محسن

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من أحمد يحيى وعلي الفيل ومحمد فاروق وهشام عادل وطارق طه وأيمن الصفاقسي ومحمود شعبان وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.

وفي المقابل جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد صبحي

خط الدفاع:  أحمد ياسين - أحمد العش - أسامة ابراهيم - يعقوبو

خط الوسط:  محمود سيد - سعيدو سيمبوري - محمد هلال - كريم بامبو - أحمد ياسر

خط الهجوم: محمود قاعود

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي

محمود الزنفلي وعاصم صلاح و أمير مدحت و باسم مرسي و رزاق سيسيه و إسلام جابر _و محمد بسيوني و فراس عايفية و خالد مصطفي.

تابع موقع تحيا مصر علي