عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم: فيلم "المطاريد" مسلي جدًا.. وفريق العمل صعب يتجمع تاني

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان أحمد حاتم عن الأمور التي حمسته للمشاركة في فيلم "المطاريد" الذي يعرض حاليًا في دور العرض، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد حاتم عن فيلم المطاريد

أحمد حاتم يتحدث عن فيلم “المطاريد”

حيث قال حاتم: "حسيت أنه مسلي جدًا وحسيت بردو أن الفيلم ملهم وإن الفيلم يخليك متحمس أو سعيد ودي من الحاجات اللي بحبها كمشاهد.. وهو أكتر فيلم فيه كواليس، وطاقم العمل من الصعب يجتمع مرة تانية بسهولة”.

وتابع: “طاقم العمل تكون من فنانين في بداية مشوارهم الفني وفنانين وتجمعوا مع بعض في شخصيات مختلفة، حيث إن كل فنان كان ينظر لشخصيته فقط وهذا الأمر بحاجة لفكرة معينة وسيناريو معين، وهذه التجميعة كنت محظوظ بها ومش سهل تتكرر".

تفاصيل فيلم المطاريد

فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم وإياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتدور قصته حول صلاح “أحمد حاتم”، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، ويواصل العمل تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر مترددا بين المركز الثالث والرابع بين ترتيب الافلام المعروضة في السينمات المصرية.

أخر أعمال أحمد حاتم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حاتم ظهوره كضيف شرف في فيلم “أنا لحبيبي” الذي يعرض حاليا في دور العرض، الذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى التي تلعب دورها ياسمين رئيس ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي