عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكابوريا تبدأ من 80 جنية.. أسعار السمك اليوم الأربعاء بالأسواق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسعار السمك اليوم الأربعاء بالأسواق.. يفضل العديد من المواطنين تناول الأسماك عن اللحوم والدواجن وتختلف أسعار الأسماك فى الأسواق حسب انواعها المختلفة حيث يختلف سعر السمك البلطى عن سعر سمك التونة والمكرونة والكابوريا والجمبري، كما يختلف سعر السمك فى أسواق الجملة عن أسواق التجزئة، كما أن السمك له العديد من الفوائد الصحية التى يحوها الأسماك بأنواعه، حيث إن تناول الأسماك باستمرار يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم، والتقليل من الإصابة بالجلطات، 

تحيا مصر 

أسعار السمك اليوم الأربعاء بالأسواق

حيث وفرت منافذ البيع التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية والقوات المسلحة انواع السمك المجمد، بأسعار مخفضة عن باقي الأسواق وذلك تيسيرا على المواطنين لمواجهة ارتفاع الأسعار وتوفير الأسماك بأسعار مخفضة.

أسعار الأسماك فى سوق العبور

حيث سجلت أسعار الأسماك اليوم الأربعاء فى سوق العبورأسعار السمك البلطي من 40 إلى 55 جنيه، بينما بلغ سعر كيلو فيليه البلطى من 60 الى 110 جنيه، وأسعار السمك البياض البلدي 70 جنيه، وبلغ سعر كيلو البلطى الأسواني من 45 إلى 65 جنيه، وسجل سعر كيلو الكابوريا من 80 إلى 150 جنيه حسب الحجم، سعر كيلو الكاليماري 70جنيه.

أسعار الجمبري اليوم

بينما سجل سعر كيلو الجمبرى الصغير  من 120 الى 160 جنيه، والجمبرى الوسط 250 جنيه، وبلغ سعر كيلو الجمبرى الجامبو 350 جنيه،وكيس الجمبرى المجمد 90 جنيه.

أسعار السمك اليوم

سعر كيلو القراميط 40جنيه،وبلغ سعر كيلو المكرونة السويسي 55جنيه، بينما سجل سعر كيلو المكرونة الخليجي 55جنيه، وسعر كيلو البوري الممتاز من 70 الي 90 جنيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي