عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية

تحيا مصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض بشكل كامل، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة . 

عبد الغني يشارك في تدريبات الزمالك 

وشارك عبد الغني في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية بالإضافة إلى التقسيمة الفنية بشكل طبيعي، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل الجزائر.

وكان اللاعب غاب عن المشاركة مع الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام فاركو في مسابقة  الدوري بسبب الإصابة الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي خاص خلال الأيام الماضية.

تعليمات خاصة من "فيريرا" لحسام عبدالمجيد


ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لحسام عبد المجيد مدافع الفريق على هامش المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وحرص فيريرا على الاجتماع باللاعب في حضور حسني خطاب المترجم، ومنحه تعليمات خاصة بمركزه بجانب شرح بعض المواقف الفنية  استعدادا للفترة المقبلة.

 

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري 

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء الجمعة الموافق 10 من فبراير الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز واقتناص أولى نقاطه في البطولة، التي يتطلع لحصدها للمرة السادسة في تاريخه، والأولى له من بعد عام 2000.

 

تابع موقع تحيا مصر علي