عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى الزناري يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

تحيا مصر

شارك مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة. 

مصطفى الزناري يشارك في تدريبات الزمالك 

وخاض اللاعب التدريبات بشكل طبيعي عقب شكواه من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة  فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى "الزناري" الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة .

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية


كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض بشكل كامل، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة .

وشارك عبد الغني في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية بالإضافة إلى التقسيمة الفنية بشكل طبيعي، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل الجزائر.

وكان اللاعب غاب عن المشاركة مع الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام فاركو في مسابقة  الدوري بسبب الإصابة الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي خاص خلال الأيام الماضية.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري 

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة. 

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 10 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي