عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة المواطن السوهاجي.. المحافظ يستقبل وفد حزب حماة الوطن «صور»

زيارة وفد حماة الوطن
زيارة وفد حماة الوطن لسوهاج

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وفد قيادات حزب حماة الوطن برئاسة اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والنائبة ميرال الهريدي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وأمينة التعليم بالحزب والدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ وأمينة المرأة بالحزب، والنائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب والأمين العام المساعد لحزب حماة بسوهاج، والنائبة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة رانيا ابوالخير أمين الأمانة المركزية لحقوق الإنسان بالحزب، والدكتورة ناريمان الرفاعي أمينة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد الديب أمين أمانة الحزب بسوهاج، وهشام الشريف مستشار الأمين العام لشئون الاعلام، وعمرو الجهيني 
رئيس قطاع خدمة المواطنين بمكتب الأمين العام.

تحيا مصر

وحضر اللقاء أحمد سامي القاضي، نائب المحافظ، واللواء عصام الدين الليثى السكرتير العام للمحافظة، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين محافظة سوهاج وحزب حماة الوطن خلال المرحلة القادمة.

أهمية التعاون والتنسيق ما بين الأجهزة التنفيذية والأحزاب السياسية

وأعرب اللواء طارق الفقي، عن سعادته بهذه الزيارة من قيادات حزب حماة  الوطن برئاسة اللواء طارق نصير، قائلًا، أن هذه الزياره تؤكد أهمية التعاون والتنسيق ما بين الأجهزة التنفيذية والأحزاب السياسية لخدمة المواطنين والنهوض بأوضاعهم المعيشية وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

توفير كافة أوجه الدعم للمواطن السوهاجي

وأكد محافظ سوهاج،  توفير كافة أوجه الدعم من المحافظة ودعم جميع المبادارات التي تهدف لخدمة المواطن السوهاجي، مشيدًا بجهود حزب "حماةالوطن" ومشاركته المجتمعية الفعالة.

طارق نصير: سعيد بالتواجد في محافظة سوهاج

فيما أعرب اللواء طارق نصير، عن مدي سعادته ووجوده وقيادات حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج، إحدى محافظات الصعيد العريقة، موجهًا الشكر للمحافظ على دعمه لجهود الحزب في سبيل خدمة المواطنين.

محافظات الصعيد شهدت  طفرة في التنمية في عهد السيسي

وقال نصير، إنه “بصفتي الأمين العام لحزب حماة الوطن انقل لكم تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب و اللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية، مؤكدًا أن محافظات الصعيد شهدت  طفرة في التنمية  منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي،  من مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، حيث  نجحت الدولة المصرية بتوجيه من القيادة السياسية في ضخ استثمارات كبيرة في قطاعات البنية الأساسية التي ترتبط باحتياجات ملحة لدي المواطنين، ورفع مستوى المعيشة”.


وأوضح أن  الدولة المصرية بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل  من أجل تحقيق أهم حقوق الإنسان وهو أن يكون له القدرة على الحصول على خدماته الأساسية التي تمكنه من جودة حياة حقيقية، مشددًا علي أن زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة  لمحافظة سوهاج كانت فارقة ومختلفة عن مثيلاتها من بقية زيارات مواقع العمل والمشروعات.

الأحزاب لها دور محوري في الارتقاء بالمجتمع المصري 

وأشار الي أن الأحزاب لها دور محوري في الارتقاء بالمجتمع المصري وتحقيق خطط التنمية المستدامة، فمنذ اعادة هيكلة حزب حماة الوطن كرثت الجهود  للتواصل الدائم مع مشكلات المواطنين، وذلك من خلال وضع خطط وآليات ومقرات في محافظات الجمهورية تُمكن المواطن من الاتصال  وعرض المشكلات، ومن ثم عرضها علي المسؤولين للعمل علي حلها.

وضرب مثال على ذلك امانة حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج  ممثلة في الدكتور أحمد الديب الخولي أمين عام المحافظة وأعضاء الحزب والنواب بغرفتيه النواب والشيوخ الذين لا يبخلون بجهدهم  فى التعامل مع متطلبات المواطن السوهاجي وأيضا دورهم الفاعل في تنمية المحافظة.

إطلاق عدد من المبادرات بمحافظة سوهاج

وأضاف أن الحزب سوف يستهدف إطلاق عدد من المبادرات بمحافظة سوهاج في قطاعات. “الشباب والرياضة، ومحو الامية، والصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين ”
بالإضافة إلى انشاء عدد من منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، موضحًا أن  بناء المستقبل مهمة الجميع؛ حكومة وأحزاب ومؤسسات وأفراد، تلك هي الرؤية المتكاملة لبناء الأوطان والنهوض بأوضاعها.


وعلى هامش اللقاء عقد محافظ سوهاج وأمين عام حزب حماة الوطن اجتماع بحضور وكلاء وزارات "التضامن الاجتماعي، والصحة، والشباب والرياضة، والتعليم، والتموين، لبحث آليات تنفيذ تلك المبادرات على أرض الواقع ووجه المحافظ بعمل تقرير شهري كامل بالنتائج التي يتم الوصول إليها.

تابع موقع تحيا مصر علي