عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمساعدة المتضررين من زلزال سوريا.. تامر حسني يدعو للتبرع إلى الهلال الأحمر المصري

تامر حسني
تامر حسني

طالب النجم تامر حسني كل جمهوره ومتابعيه بالتبرع إلى الهلال الأحمر المصري، لمساعدة المتضررين من زلزال سوريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر فيسبوك

تامر حسني والهلال الأحمر

حيث كتب تامر: "عارف إن شعب مصر كله نفسه يساعد أهالينا وأخواتنا في سوريا دي أرقام التبرع عشان أي حد نفسه يعمل أي حاجة، الأرقام دي تابعة للهلال الأحمر المصري المتعاون مع الهلال الاحمر السوري، وغداً إن شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري للأراضي السورية استكمالاً للمساعدات السابقة".

وتابع: "وتحمل الشحنة ملابس شتوية ومرتبات وبطاطين وخيم وجميع المستلزمات الإنسانية والمستلزمات الطبية الطارئة، بالإضافة للفريق المصري للإغاثة الدولية، شكراً لكل الشباب المصري والسوري اللي لبوا النداء واتحدوا سوياً في أسرع وقت في مصر من أجل أهالينا في سوريا  كلنا أيد واحدة إن شاء الله، وربنا يرحم كل فقيد ويصبر أسرته ويشفي كل مصاب".

تامر حسني يستجيب لـ طلب مسلم

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان تامر حسني على الاستجابة لـ مطرب المهرجانات الشهير مسلم، وذلك عقب إعلان رغبته في المشاركة معه في عمل غنائي بأحد البرامج التلفزيونية.

حيث أعاد تامر حسني نشر فيديو لـ لقاء مسلم مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، وعلق عليه، قائلا: "حبيبي يا مسلم ألف شكر كلامك المحترم أنت فنان حقيقي واحساسك جميل ربنا يوفقك ولازم أشوفك قريب ان شاء الله وكل التحية للجميلة ياسمين عز".

تامر حسني: العرب جامدين وسابقين

وفي وقت سابق، علق الفنان تامر حسني عن التشابه  لحن أغنيته هدلعني بأغنية Flowers للمغنية الامريكية مايلي سايرس، وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام.

ونشر تامر حسني فيديو يقارن به أغنيته هدلعني من فيلم بحبك، وأغنية الفنانة الأمريكية مايلي سايرس Flowers، وذلك في خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: عشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني تشابهت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة.

تابع موقع تحيا مصر علي