عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يحيل اقتراح النائب مجدى الأمير بشأن توصيل الصرف الصحى بالدقهلية للحكومة..الإثنين

النائب مجدى الأمير
النائب مجدى الأمير

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى بالمجلس، عن الاقترح برغبة المقدم من النائب مجدى الأمير، بشأن توصيل الصرف الصحى لمنطقة شرق السكة الحديد – مركز المطرية – محافظة الدقهلية للحكومة.

تحيا مصر

إنجازات وزير النقل

والجدير بالذكر، أنه قدم النائب مجدي الأمير، الشكر لوزير النقل على الإنجازات التي تقوم بها الوزارة، معقبا:"مهما قولت لا أستطيع أن أوفي له حقه في الإنجازات التي تقوم بها الوزارة ".

طريق دكرنس

وأضاف النائب مجدي الأمير: هناك مشكلات تواجهنا و أن طريق المنزلة يشهد الكثير من الحوادث،  لافتا أن هناك طرق لا يوجد بها إنارة؛ مما يعرض حياة المواطنين للخطر، معقبا:" نطالبك برعاية طريق دكرنس المنزلة".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

مشكلات قطاع النقل البرى والبحرى والنهرى

وضمت قائمة الأدوات الرقابية،  102 طلب إحاطة وطلب مناقشة عامة و15 سؤالا، حول عدد من مشكلات قطاع النقل البرى والبحرى والنهرى وتشمل طلبات إحاطة وأسئلة عن إنشاء وتطوير محاور الطرق والكباري، وطلبات إحاطة وأسئلة عن تطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق.

تابع موقع تحيا مصر علي