عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مشاركته في مباردة الهلال الأحمر لدعم الشعب السوري.. تامر حسني: مصر وسوريا إيد واحدة

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة شكر لـ الهلال الأحمر، بعد حملة لم تبرعات لـ إنقاذ ضحايا سوريا بعد الزلزال المدمر الذي ألحق الأذى بالشعب السوري ومنازلهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تامر حسني لـ الهلال الأحمر

تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ الهلال الأحمر بعد مساندتهم لسوريا

كتبت تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”:الشكر لكم أنتم على مجهودكم الإنساني الخارق على مدار 100 سنة من العمل والجهد المستمر في إنقاذ البشر، وأيضًا الشكر للشباب العظيم المتطوع من تلقاء ذاته محبة في الخير وليثبت أن الإنسان علشان يعيش معاه غيره.. مصر وسوريا إيد واحدة.

منشور تامر حسني 

وكانت قد وجه الهلال الأحمر الشكر لـ تامر حسني على مشاركتهم في الحملة، فكتبوا على صفحتهم بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني  على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مساندًا الهلال الأحمر السوري العظيم.

تامر حسني يستعد لعمل سينمائي جديد

من ناحية أخرى، يستعد تامر حسني خلال الفترة الحالية للتحضير لعمل فني جديد بعنوان “تاج”، بالتعاون مع الفنانة مي عمر بعد انسحاب الفنانة هنا الزاهد من العمل، وأعربت مي عمر عن سعادتها بالمشاركة في العمل، فقالت: "ربنا يوفقنا يا تيمو، ويبقى فيلم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك.. تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق"، ليرد عليها تامر: يا رب يا ميوش، ربنا يوفقك ويكرمك ويكرمنا معاكي وتكملي نجاحاتك الجميلة.

أخر أعمال تامر حسني

يذكر، أن أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم “بحبك”، الذي يجسد تامر حسني خلال أحداثه دور شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، وهو من بطولة تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وتخطت إيراداته الملايين من الجنيهات.

تابع موقع تحيا مصر علي