عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يعتدى على زوجته بالضرب لاعتقاده تورطها في وفاة نجله بالمحلة

اعتداء أرشيفية
اعتداء أرشيفية

أقدم زوج فى العقد السادس من العمر على الاعتداء بالضرب المبرح باستخدام الايد والارجل على زوجته ما أدى فى فقأ عينها وفقدانها البصر بنسبة 100%، بسبب انتقاما منها لادعائه تورطها فى وفاة نجله وتقصيرها فى رعايته بقرية نمرة البصل التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة السيدة "ياسمين. م"38 سنة ربة منزل ضد زوجها "محمود .ج"52 سنة يفيد بتعديه بالضرب المبرح علي زوجته وأم أبناءه الثلاثه بالأيدي وصفعها علي وجهها مما تسبب في فقأ عيناها وافقدها حاسة البصر.

النيابة العامة

ويواصل ضباط مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من جهودها لمطارده الزوج الهارب مرتكب الواقعة لتقديمه للعدالة وعرضه على النيابة العامة.

في المقابل مازالت الزوجة الضحية طريحة الفراش داخل أقسام الرمد طوارئ مستشفي المنصورة لإسعافها وإنقاذ حياتها من الموت.

في ذات السياق كشف شهود عيان من أهالي قرية نمرة البصل أن الزوج المتهم بارتكاب الواقعة قد وصل به الحال إلي مرحلة الجنون بعدما توفي ابنه فجأة "موت شباب المفاجىء" الأمر الذي دفعه إلى إيهام نفسه أن الأم وراء وفاته مما جعله يتعدي عليها ويتسبب في فقأ عيناها وفقد حاسة الإبصار بنسبة 100٪.

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار

وعلى جانب أخر كان قد لقي شاب في العقد الأول من عمره مصرعه في حادث إثر اصطدامه بقطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة اسوا التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد.

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى محل البلاغ، وتبين من خلال معاينة الجثة أنها لشاب يدعى «أحمد فتحى ابراهيم»،  ١٧ عام، أصيب بنزيف ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لكشف ملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي