عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين مصر الحديثة بالشرقية : علينا بذل المزيد من أجل وطننا الغالي مصر والارتقاء بالحزب

تحيا مصر

في إطار توجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، واللواء أحمد فهمي أمين عام الحزب ، اجتمع اللواء طارق عجيز أمين عام الحزب بالشرقية بهيئة مكتب المحافظة بحضور الدكتور حمزة الشرقاوي الأمين العام المساعد للحزب ، والدكتور محمد إبراهيم الأمين العام المساعد للحزب ، وعدد من أمناء الأمانات ورؤساء اللجان وأعضاء هيئة مكتب الحزب.

تحيا مصر

أهمية المشاركة المجتمعية

رحب اللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، بالسادة الحضور ، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من أجل وطننا الغالي مصر والارتقاء بالحزب من خلال التعريف بمهام كل أمانة وأهداف ومبادئ الحزب ، ومدى أهمية المشاركة المجتمعية وزيادة الانتشار والعضوية بالحزب.

وقال اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، إن اجتماع اليوم جاء من أجل وضع النقاط لخطة العمل داخل الحزب الفترة المقبلة بالمحافظة ، مؤكداً أن هناك تحديات كبيرة تقع على عاتق أعضاء الحزب خلال الفترة المقبلة.

التلاحم مع المواطنين

وأضاف أمين عام الحزب بالشرقية في كلمته أثناء الاجتماع أن هناك محاور مهمة لا بد أن يعمل الأعضاء عليها ،من أبرزها انتشار الحزب بشكل كبير في الشارع الشرقاوي ، والسعي وراء عمل عضويات لأبناء المحافظة ، موجهاً بضرورة التلاحم مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وعرضها على المسؤولين لحلها.

دور الأحزاب في العمل السياسي

وأشار السيد اللواء طارق عجيز ، إلى تعظيم دور الأحزاب في العمل السياسي والتشريعي مما يتطلب علينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل انتشار الحزب في كافة أنحاء محافظة الشرقية ، وضم عضويات وكوادر جديدة للحزب، وخلال اللقاء ناقش الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، أعضاء هيئة المكتب ورؤساء اللجان والأمانات بالمحافظة ، التحديات وأبرز الاحتياجات ، وآليات العمل المقترحة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الحزب يتحرك وفق الإستراتيجية العامة له والمتوافقة مع مسار الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي