عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدوارد لزوجته في عيد ميلادها: في عز البرد انتي الدفا

إدوارد وزوجته
إدوارد وزوجته

حرص الفنان إدوارد على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، ووجه لها رسالة رومانسية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال إدوارد بعيد ميلاد زوجته

ونشر إدوارد صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها: وفي عز البرد انتي الدفا  ربنا يخليكي لينا كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة.. بحبك جدا.

نجل إدوارد

وكان قد حرص الفنان إدوارد على تهنئة نجله ماركو، وذلك بعد مشاركته في مسلسل حكاية جروب الدفعة الذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر قناة أون تي في.

ونشر إدوارد صورة برفقة نجله عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: مبروك ماركو مسلسل جروب الدفعة تأليف دعاء عبد الوهاب إخراج محمد عبد السلام بطوله شيري عادل.

مسلسل جروب الدفعة يناقش عدد من قضايا الشباب وأحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التى تواجه هؤلاء الشباب سواء فى العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور.

مسلسل "جروب الدفعة" إنتاج شركة سينرجى، تأليف ورشة "مصنع الحكايات" للكاتب هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام، ويشارك فى بطولته ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داوود، فضلا عن عدد من الممثلين الشباب.

إدوارد في مسرحية كازينو بديعة

ومن جانب آخر، يشارك الفنان إدوارد في مسرحية كازينو بديعة والتي تعض خلال الفترة الحالية، وهو عمل استعراضي وكوميدي وغنائي يشارك فيه عدد من من نجوم مصر، منهم علاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري.

إدوارد في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يشارك الفنان إدوارد في السباق الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم روبي ، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي