عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد أبو هميلة لـ وزير الرياضة: الشباب بيرفض يروح «المراكز الشبابية» ويفضل الجلوس على القهاوي.. فيديو

تحيا مصر

قدم النائب محمد أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه لمراكز الشباب الموجودة بمركز العياط،  قائلا:"جهد مشكور من الوزير وكل المسئولين في الوزارة، كل مطالبنا تستجاب، كما أننا نلمس التطوير الكبير في مراكز الشباب منذ تولي الدكتور أشرف صبحي الوزارة".

تحيا مصر 

البرلمان يواجه وزير الرياضة بـ136 أداة رقابية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من الأدوات الرقابية.

وأضاف النائب محمد أبو هميلة: على الرغم  من التطوير الذي تم بمراكز الشباب إلا أن الشباب لا يقبلوا عليها، فهل السبب في ذلك عدم كفاءة العاملين بهذه المراكز  وعدم وجود برامج لجذب الشباب، معقبا:" كل الإمكانيات بتكون متوفرة في المراكز  ولكن الشباب يتركها ويذهب للجلوس على القهاوي.. لازم ندرس هذه الظاهرة ونشوف ايه اللي هيجذب الشباب للمراكز".

بعض مراكز الشباب والنوادي تكون عائلية أكتر ما تكون ممثلة للمركز نفسه

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري: "بعض مراكز الشباب والنوادي تكون عائلية أكتر ما تكون ممثلة للمركز نفسه، لذلك نحتاج لإعادة نظر في مجالس الإدارات".

إعفاء مراكز الشباب 75% من استهلاك الكهرباء 

واستكمل النائب محمد أبو هميلة: القانون رقم 218 لسنة 2017 ينص في المادة 27 على إعفاء مراكز الشباب 75% من استهلاك الكهرباء والمياه والغاز، لكن  شركة الكهرباء عندنا في جنوب القاهرة ترفض خصم الـ75% وبالتالي المراكز لا تستطيع  دفع الاستهلاك، لذلك نرجو التنسيق مع وزارة الكهرباء.

تابع موقع تحيا مصر علي