عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد الحب.. كريم فهمي يروج لأحدث أعماله الفنية بهذه الطريقة

كريم فهمي
كريم فهمي

روج النجم كريم فهمي لأحدث أعماله الفنية في السينما والدراما بمناسبة حلول عيد الحب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر إنستجرام

رسالة كريم فهمي لجمهوره في عيد الحب

حيث نشر فهمي صورة له رفقة الفنانة ياسمين رئيس من فيلم "أنا لحبيبي"، وعلق عليها قائلًا: “يالا قوم وخد خطيبتك أو مراتك وادخل فيلم أنا لحبيبي وإن شاء الله هتتبسطوا.. أما لو أنت سينجل فاقوم افتح شاهد واتفرج على عمر في أزمة منتصف العمر عشان الڤلانتين الجاي متبقاش سينجل”.

تعليق كريم فهمي على أزمة مسلسل أزمة منتصف العمر

وفي وقت سابق، علق الفنان كريم فهمي على اتهامات مسلسل أزمة منتصف العمر بمناقشته قضية زنا المحارم، موضحًا أن المسلسل لا يناقش هذه القضية كاشفًا أنه لا يحتوى على مشاهد خادشة.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحقيقة أنا سكت كتير..  لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم، للأسف ناس كتير منساقه من غير ما تتفرج أو تكمل فرجه.

وتابع: المسلسل بيناقش قضية شائكة جدًا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، و اظن ناقشناها أنا و صناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد و الدليل أن ناجح في كل البلاد العربية و مصر وبجداره الحمد لله.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيي من بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي وسوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، بينما فيلم أخي فوق الشجرة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور قصة فيلم أنا لحبيبي حول حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي