عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفصال الفنانين.. ما بين المحاكم وشعار «النهايات أخلاق»

غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري - أحمد سعد وسمية الخشاب

من المعروف أن الجمهور لا يهتم فقط بما يقدمه الفنان أو الفنانة من أعمال فنية في السينما والدراما، بل يتابع ويهتم أيضًا بالجانب الآخر من الفنان، وحياته الشخصية، بشكل يكاد يكون أكبر من متابعته للأعمال الفنية، ومن ضمن الأمور التي تثير اهتمام الجماهير بمختلف أنواعهم هو طلاق النجوم، خصوصًا وأن ذلك الطلاق يحمل معه مشاكل أمام القضاء أو على ساحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى النقيض أيضًا فأنه يكون هناك اهتمامًا كبيرًا بطلاق النجوم الذي ينتج عنه علاقة ود وصداقة بين الطرفين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني

هالة صدقي ووالد أبنائها

ومن بين كل النجوم والنجمات، يعتبر طلاق الفنانة هالة صدقي من والد أبنائها سامح سامي من أصعب حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وذلك نظرًا لسلسلة القضايا والمشاكل التي مرت بها الفنانة حتى وصلت إلى الطلاق، وكان منها قضية إسقاط نسب أطفال الفنانة عنها، قضية الطاعة، وقضية النفقة، وغيرها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وفي حالات أخرى، قد يخرج الطلاق بين الفنانين من ساحات القضاء والمحاكم، إلى القنوات الفضائية واللقاءات التلفزيونية، وهنا يبدأ تبادل الاتهامات على الملأ، ويستهوى الجمهور بشدة متابعة كشف الفضائح والمصائب من الطرفين.

ومثال على ذلك علاقة الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بعد الطلاق، حيث خرجت الخشاب عن صمتها إلى شاشة التلفزيون لتتهم طليقها أحمد سعد بالشروع في قتلها، والتسبب في عاهة مستديمة لها، ليقوم الأخير بالرد عليها في البرنامج ذاته، ويتهمها بخيانة الأمانة، والنصب عليه.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

وعلى الصعيد الآخر، فهناك عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تنشأ بينهم علاقة صداقة قوية يتخللها الاحترام والود بعد الطلاق حفاظًا على سنوات العشرة بينهما، ويرفعون معًا شعار "النهايات أخلاق"، ومثال على ذلك علاقة النجم فاروق الفيشاوي بطليقته الفنانة سمية الألفي، التي ظلت حتى بعد الطلاق بجانبه سنوات طويلة في رحلة تعافيه من الإدمان.

ومعركته مع مرض السرطان، كما أنه دعمها وساندها خلال فترة إصابتها بمرض نادر، وتلقيها العلاج في سويسرا، وجدير بالذكر أنه طوال فترة طلاقهما لم تنشأ بينهما أي مشكلات أمام القضاء أو على شاشات التلفزيون.

غادة عادل ومجدي الهواري

وعلى غرار علاقة فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، تكون علاقة الفنانة غادة عادل بطليقها المخرج مجدي الهواري، الذي يحرص على تهنئتها والاحتفال معها بعيد ميلادها، حتى بعد وقوع طلاقهما، بالإضافة إلى حرصه الدائم على التواجد مع أم أبنائه في المناسبات الخاصة بهم كاحتفالات التخرج وأعياد الميلاد، وفي أحد اللقاءات التلفزيونية بينهما اعترف الهواري بأنه مازال يحب غادة عادل حتى الآن، وهو السبب الذي جعله لم يتزوج بعد طلاقهما.

تابع موقع تحيا مصر علي