عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الزمالك ويتوج ببطولة كأس السوبر المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر التي أقيمت لأول مرة، بعد أن تغلب على فريق الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة.

الأهلي يتوج بكأس السوبر للكرة الطائرة على حساب الزمالك 

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وقدم خلالها الفريقان عرضًا قويًّا، قبل أن ينجح «رجال طائرة الأهلي» في حسم النتيجة والتتويج باللقب، وقدم الفريق عرضًا قويًّا في الشوط الأول، وتفوق في حائط الصد والإرسال والضربات الساحقة، لينهي الشوط لصالحه نتيجة 25-20، 

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الفريق لينتهي بتقدم الفريق بنتيجة 25-13، ثم واصل اللاعبون الأداء القوي في الشوط الثالث لينتهي لصالح الفريق بنتيجة 25-16، وعقب نهاية المباراة تسلم اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري كأس البطولة، الذي استحقوا الفوز به عن جدارة.

الخطيب يستقبل وفد أديداس في مقر النادي 

ضم وفد شركة «أديداس» كلًّا من بلال فارس مدير عام شركة «أديداس» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ‏وفيكي فيتزسيمونس مدير عام تسويق شركة «أديداس» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبيتر ‏هيشلر المدير الإقليمي للشركة في مصر، وأوليفر أكوافيفا مدير التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنى عادل مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومريم ‏عزب مدير التسويق الرياضي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عبر وفد شركة «أديداس» عن بالغ سعادته ‏بوجوده داخل الأهلي والعودة من جديد للشراكة مع النادي، التي وصفها ممثلو الشركة ‏بأنها شيء في غاية الأهمية، وخطوة لتعزيز النجاحات في مصر والشرق الأوسط من خلال ‏شعبية النادي وتاريخه العريق الحافل بالإنجازات والنجاحات على كافة ‏الأصعدة.‏

إبراهيم فايق: الأخطاء الفردية سبب خسارة الأهلي 

وقال إبراهيم فايق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وانت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" الأهلي كان يستطيع الفوز على فلامنجو البرازيلي بكل سهولة ولكن، الأخطاء الفردية كانت سبب فى خسارة الفريق.

وأضاف فايق فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:"  إدارة الأهلي لن تبخل على مارسيل كولر الفترة المقبلة بالتعاقد مع صفقات فى الخط الهجومي وسيكون هناك تدعيم بالطبع.

وأبدي إبراهيم فايق إعجابه بشجاعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي