عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن احتفالية حتشبسوت: دول كتير كانت عايزة تنظمك الاحتفالية على أرضها .. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على منتقدي احتفالية معبد الملكة حتشبسوت في البر الغربي بمحافظة الأقصر، والتي نظمتها إحدى الشركات الموسيقية والغنائية الشهيرة حول العالم، بحضور أكثر من 2000 سائح وضيف من دول أوروبا، قائلا:" المنتقدين دول ناس ناس عجيبة وغريبة أنتوا عايزين إيه سبونا في حالنا".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، :"مش عايزين الناس تسترزق، والسياحة في الأقصر انتعشت نتيجة الاحتفالية، ناس فيهم أفكار سلفية إخوانية في دماغهم".

موسى:  نسبة الإشغال في فنادق الأقصر وأسوان 100% بسبب الاحتفالية

وتابع:" المنتقدين ناس لا تعلم شيء عن الأقصر وأهالي الأقصر، الذين يعانون معاناة طويلة، بسبب توقف حركة السياحة، معقبا:" نسبة الإشغال في فنادق الأقصر وأسوان 100% بسبب الاحتفالية".

وأكمل:" الإعلام الدولي يتحدث عن الاحتفالية العالمية في معبد حتشبسوت بالأقصر، معقبا:" إحدى الدول طلبت تنظيم الاحتفالية على أرضها، لكن الشركة المنظمة اختارت مصر لإقامة الاحتفال العالمي".

موسى: نجاح مصر في القضاء علي الإرهاب بشكل كامل

وفي سياق أخر عقب الإعلامي أحمد موسي على  زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإمارات، قائلا :"الرئيس تكلم عن أهمية الوعي والثقة بين الشعب والقيادة و عن وجود محاولات مستمرة لضرب هذه الثقة والمحاولات الدائمة للرجوع وإنتاج الماضي أو الاستمرار في الإرهاب وتخريب البلاد بتفجير المدارس والكنائس والجوامع والبنية تحتية في هذا الوقت و كان المطلب الاول للشعب هو توفير الأمان، بغض النظر عن اي شيء اخر، وان وكيفية القضاء علي الارهاب، وتحوله إلي ماضي وأن اليوم أصبح الإرهاب تاريخ ، تمت مواجهته بكل القوة والحسم والتضحيات بالدماء الزكية التي بذلت في سبيل الحفاظ علي الوطن وحماية مقدراته. 

ونوه موسى، بأن نجاح مصر في القضاء علي الإرهاب بشكل كامل بتحمل أبناء مصر من الجيش والشرطة لمسؤوليتهم وتضحياتهم بالغالي والنفيس في سبيل ذلك ومواجهة محاولات التحريض الدائم علي العنف والتخريب و القنوات الارهابية واستضافة المرتزقة والتسليح والتمويل الهائل وان المرحلة الثانية هي محاولة ضرب القيادة والشعب لهز الثقة بينهم ومصر كما انتصرت علي الارهاب في الماضي سننتصر دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي