عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهو الأطفال.. شاب ينهي حياة «عديله» في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه

شهد مركز بلبيس بمحافظة الشرقية في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء واقعة مؤسفة، حيث قام شاب بتسديد طعنة لعديله بإستخدام سلاح أبيض "سكين" داخل منزلهما بدائرة المركز، مما تسبب في وفاته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي يفيد وصول "حسين . عز" في العقد الثالث من عمره جثة هامدة إلى المستشفى نتيجة إصابته بطعنه على يد عديلة.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص مقتل الشاب "حسين . عز" في الثلاثينيات من عمره على يد زوج شقيقة زوجته، كما تبين من التحريات بأنه حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الأطفال، تطورت هذه المشادة إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم باستيلاء سكين وطعن المجني عليه طعنة أودت بحياته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، للتصريح بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية، وباشرت النيابة التحقيق بعد ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وفاة طبيب تخدير أثناء تأدية عمله بمستشفى جامعة طنطا

وعلى جانب أخر كانت قد نعت مستشفى جامعة طنطا، في محافظة الغربية، وفاة الدكتور ياسر عمرو أحمد راغب أستاذ التخدير والعناية المركزة الجراحية، ورئيس وحدة علاج الألم بمركز الأورام بجامعة طنطا، الذى لفظ انفاسه الأخيرة أثناء عمله متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة.

مصرع شخص غرقا في ترعة

وفي سياق أخر كان قد شهد مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة ، واقعة مصرع شخص غرقا في مياه ترعة رمسيس، وتم نقل جثته لمستشفى إيتاي البارود وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر اللازم بالواقعة.

بداية الواقعة تعود إلى استقبال مستشفى إيتاي البارود حثة شخص، إثر غرقه داخل ترعة رمسيس في مركز إيتاي البارود، وتم تحرير لمحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق وكشف الملابسات.

تابع موقع تحيا مصر علي