عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشيخ يفسخ تعاقده مع المصري بالتراضي بعد استبعاده من المباريات بدون مبرر

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

قرر أحمد الشيخ لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي فسخ تعاقده مع النادي، بعد استبعاد حسام حسن المدير الفني للفريق للاعب خلال الفترة الماضية بدون إبداء مبرر واضح له. 

أحمد الشيخ يفسخ تعاقده مع المصري بالتراضي 

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد الشيخ قرر فسخ التعاقد مع المصري بسبب حسام حسن الذي يستبعده من قائمة المباريات بشكل متكرر بدون داعي رغم جاهزية اللاعب الفنية والبدنية. 

دغموم يصل اليوم إلى القاهرة وينتظم في تدريبات الفريق اعتبارا من الغد

يصل الجزائري عبد الرحيم دغمور لاعب فريق المصري البورسعيدي، إلي القاهرة اليوم الأربعاء، قادماً من بلاده، فيما وذلك بعد فضائه لأجازة استمرت لعدة أيام اطمئن خلالها على والدته التي أجرت من قبل أيام عملية جراحية دقيقة.

هذا ومن المقرر أن يتوجه اللاعب فور وصوله لمطار القاهرة إلي بورسعيد للانتظام في معسكر الفريق المغلق، حيث سيخضع اللاعب لجلسات استشفاء وتأهيل مكثفة قبل انتظامه اعتباراً من الغد في التدريبات الجماعية للفريق، الذي يستعد لخوض مباراة بيراميدز بالجولة التاسعة عشر من الدوري، ومن المقرر إقامتها في 22 من فبراير الجاري علي ستاد الجيش ببرج العرب.

قرارات مجلس المصري البورسعيدي

واتخذ المجلس العديد من القرارات، والتي جاءت على النحو التالي:

خصم 50 ألف جنيه من جميع اللاعبين الذين شاركوا خلال لقاء الأمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

_ خصم 100 ألف جنيه من المدرب العام طارق سليمان، بسبب تصريحاته الغير مبررة بعد انتهاء مباراة الأمس.

_ حصر مسئولية الإدلاء بتصريحات إعلامية تخص الفريق الأول لكرة القدم، للمدير الفني حسام حسن، أو مدير الكرة إبراهيم حسن، دون غيرهما من الجهاز الفني والإداري للفريق.

_ عقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة، ومع اللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل الفريق.

_ استمرار إقامة تدريبات الفريق ببورسعيد، مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري، وفقًا لروؤيتهما في هذا الشأن.

تابع موقع تحيا مصر علي