عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

ليفربول
ليفربول

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل، والتي تجمع بين الفريقين مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل، سيكون في تمام السابعة والنصف مساء غد السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب جيمس بارك هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل لفيربول، هذا اللقاء مُنتشيًا بتحقيق فوزًا بثنائية على حساب إيفرتون في ديربي “ الميرسيساد”، سجلهما كلًا من محمد صلاح، وكودي جاكبو.

 

ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يأتي الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في المركز التاسع في جدول الترتيي، برصيد 32 نقطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق نيوكاسل الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم، باحتلاله المركز الرابع برصيد 41 نقطة، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة من ملعبه.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

بعد رصد توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري، نرصد لكم التشكيل المتوقع لـ فريق الريدز في لقاء الغد أمام نظيره نيوكاسل:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع:أندري روبيرتسون، جوميز، جويل ماتيب، ترانت ألكسدنر أرنولد.

في الوسط: هندرسون، بايتيتش، فابينيو.

في الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

مباراة ليفربول وإيفرتون

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، فوزًا هامًا على فريق إيفرتون بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لليفربول بانطلاقة فردية من داروين نونيز على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث تمكن محمد صلاح من الوصول للكرة واستغلال التقدم الخاطئ من الحارس جوردان بيكفورد عن مرماه وأطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك الخالية.

وأضاف كودي جاكبو الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليمنى أنهاها ترينت أرنولد بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعها كودي جاكبو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي